أهم الأخبار اليوم .. رواق الأزهر يعقد ندوة الأربعاء عن دور الإعلام في مواجهة التطرف

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد رواق الأزهر ندوة نوعية تحت عنوان «الأزهر والإعلام.. الرسالة والمسؤولية»، الأربعاء، بقاعة الإمام محمد عبده الكبري، بحضور قيادات الأزهر وعلى رأسهم الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد مهنا، المشرف على الجامع الأزهر وعضو المكتب الفني لشيخ الأزهر، وعمداء الكليات وعدد كبير من وعاظ الأزهر وأئمة الأوقاف وأساتذة الجامعات وجمع كبير من الطلاب الوافدين.

وتستضيف الندوة الدكتور سامي الشريف، عميد كلية الإعلام بجامعة MTI ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، وكذلك الدكتور حسين أمين، أستاذ الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، اللذين سوف يتحدثان عن أهمية دور الإعلام في مواجهة التطرف الديني ومحددات المسؤولية الإعلامية وأهمية تكاتف وسائل الإعلام مع الأزهر في دعم الفكر الوسطي المستنير في مواجهة الإرهاب والغلو والتشدد خصوصًا في تلك المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رواق الأزهر يعقد ندوة الأربعاء عن دور الإعلام في مواجهة التطرف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق