أهم الأخبار اليوم .. مصادر: وزيرة إيطالية تقطع زيارتها لمصر بعد إعلان وفاة طالب مفقود بالقاهرة

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي، إن فيدريكا جويدي، وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية، التي وصلت القاهرة، الأربعاء، على رأس وفد إقتصادي كبير، قطعت زيارتها للقاهرة، وعادت لبلادها بالتزامن مع إعلان وزارة الخارجية الإيطالية عن وفاة الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، المفقود في مصر منذ 25 يناير الماضي.

ووفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الإيطالية الرسمية «انسا» أن بيان الخارجية الإيطالية لم يوضح ملابسات هذه الوفاة، وظروفها، وذكرت الوكالة نقلاً عن سفارة إيطاليا في القاهرة، أن الوزيرة قطعت زيارتها إلى القاهرة واضطرت إلى العودة إلى روما «لظروف طارئة تقتضي وجودها في العاصمة».

وأوضحت السفارة أن الوفد الإيطالي المتألف من عدد من الشركات الكبرى الذي رافق الوزيرة، سيضطر بدوره إلى مغادرة البلاد، ولن يشارك في اللقاءات المقررة بمناسبة الزيارة الاقتصادية والتجارية.

وأعرب وزيرالخارجية الإيطالي باولو جنتيلوني، عن تعازيه ومواساته، لعائلة الشاب الذي كان يُتابع دراساته الجامعية للحصول على الدكتوراه في مصر، مشيرًا إلى أنه طلب من السلطات المصرية بذل كل الجهود، لمعرفة «كل الحقيقة المتعلقة بموت المواطن الإيطالي، وكشف ظروفها».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصادر: وزيرة إيطالية تقطع زيارتها لمصر بعد إعلان وفاة طالب مفقود بالقاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق