أهم الأخبار اليوم .. تخصيص عائدات المعسكر الفني للأطفال في أسوان لمستشفى «57357»

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت فعاليات المعسكر الفني الأول للطفل المصري تحت شعار «من حقي أكون فنان» والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، في أسوان، الأربعاء.

وقال هانى رشدى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، إن المعسكر يشارك فيه 100 طفلا وطفلة من المحافظة، من خلال إقامة ورش عمل فنية تهدف إلى إكساب هؤلاء الأطفال وتدريبهم على عدد من المهارات الفنية في مجالات «الرسم، الخزف، الأشغال الفنية، الحرف اليدوية».

وأضاف أنه تم اختيار هؤلاء الأطفال بنسبة 70 % من الأماكن الأشد احتياجا للخدمات و30% من طلائع شعبة الفنون التشكيلية بالمحافظة، وكذلك الأطفال من دور الأيتام.

وأوضح أنس محمد السيد، مسؤول المعسكر، أن المعسكر سيجوب كافة محافظات الجمهورية لاكتشاف الموهوبين من الأطفال من خلال مجموعة من المتخصصين في مختلف المجالات.

وأشار إلى أنه سيتم تجميع الأعمال الفنية التي ينفذها الأطفال لإقامة معرض كبير بالقاهرة تحت إشراف الوزارة، في حين سيتم تخصيص عوائد بيع المعرض لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تخصيص عائدات المعسكر الفني للأطفال في أسوان لمستشفى «57357» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق