عاجل

أهم الأخبار اليوم .. نائب يشكو لمحافظ الدقهلية رفض الترخيص له ببناء مستشفى لعدم تبرعه بأرضها

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم السيد حسن موسى، النائب البرلماني عن دائرة مركز دكرنس، بشكوى لمحافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، ضد مجلس مدينة دكرنس، لرفضه الترخيص له ببناء مستشفى خيري على أرض ملكه لخدمة أهالي دائرته مطالبينه بالتبرع بالأرض أولا حتى يتم الترخيص.

وقال النائب في لقائه بالمحافظ: «الأرض ملكي وأنا اللي هبني عليها على حسابي وهم عايزيني أتبرع بها، وعمري ما هتبرع لهم بها»، فرد المحافظ على النائب قائلا: «ماينفعش أرخص لأى شخص بعمل مدرسة أو مستشفى أو أي مشروع خدمى إلا لما يتبرع بها أو تكون تابعة لجمعية أو مؤسسة لا تهدف للربح، لأن ممكن لو رخصت لشخص ييجي بعد فترة يقولي دي حاجتي وأنا عايزها، وأنا اللي هديرها ويتحول لمشروع استثمارى وليس خيري».

واقترح المحافظ على انشاء جمعية خيرية وإنشاء المستشفى من خلالها حتى تصدر التراخيص، فوافق النائب على الاقتراح، وقال: «خلاص هعمل جمعية وبعدين أبقى آجي أرخص المستشفى».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائب يشكو لمحافظ الدقهلية رفض الترخيص له ببناء مستشفى لعدم تبرعه بأرضها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق