عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «دويتشه فيله» توقع اتفاقية شراكة مع شبكة «cbc»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مؤسسة دويتشه فيله الألمانية عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شبكة قنوات سي بي سي.

وتتضمن الاتفاقية عرض برنامجين من إنتاج قناة DW عربية على شاشة سي بي سي اكسترا وهما برنامج «كيك أوف – الدوري الالماني»، وبرنامج «أفلام وثائقية وريبورتاجات».

«كيك أوف – الدوري الالماني» يستعرض أسبوعيا حصاد الدوري الألماني لكرة القدم «البوندسليغا» من أهداف ولقطات حاسمة ولقاءات حصرية مع لاعبي الدوري الألماني، ويذاع يوم الإثنين الساعة 12:15 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة على شاشة DW عربية، ويوم الثلاثاء الساعة 12:30 بعد منتصف الليل على سي بي سي إكسترا.

البرنامج الثاني «أفلام وثائقية وريبورتاجات» يتناول ظواهر طبيعية وبيئية فريدة من كافة أنحاء العالم، كما يعرض قصصاً اجتماعية وإنسانية وغيرها، ويذاع البرنامج يوميا على شاشة DW عربية وأيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على شاشة سي بي سي إكسترا.

وأكد الطرفان في بيان صحفي مشترك على أهمية هذه الشراكة لكل منهما وللمشاهد العربي، كما تسعى القناتان إلى تطوير التعاون ليشمل عدة جوانب منها الإنتاج المشترك بين المحطتين.

وتأتي هذه الخطوة في سياق تفعيل الشراكات الإعلامية القائمة بين مؤسسة دويتشه فيله والعديد من المؤسسات الإعلامية في مصر من بينها «المصري اليوم».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «دويتشه فيله» توقع اتفاقية شراكة مع شبكة «cbc» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق