أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ميناء البرلس (فيديو وصور)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، أعمال تطوير وتوسعة ورفع كفاءة ميناء الصيد بالبرلس، يرافقه العميد يسرى الدسوقى، مدير ميناء البرلس .

وقال المحافظ إنه سيتم تطوير ميناء الصيد بالبرلس بتكلفة 30 مليون جنيه، لاستيعاب سفن حمولة كل منها 2000 طن، لنقل التوربينات الخاصة بمحطة كهرباء البرلس الجديدة والتى يصل حمولة كل منها 500 طن للوحدة .

واستمع المحافظ أثناء تفقده لتوضيح من مدير الميناء، حول أعمال التطوير والتوسعة ورفع كفاءة الميناء حيث يتم مد الرصيف الغربى لميناء البرلس لمسافة 125 متر بعرض 8 أمتار، مع أعمال الدعم والترميم للحاجز القديم، وتعميق الميناء حتى ستة أمتار، ومواجهة مشكلة الإطماء التي تحدث بمدخل الميناء، كما تفقد المحافظ أعمال توسعة مدخل الميناء، وانشاء حواجز ومصدات الامواج، لافتاً إلى استغلال الميناء لأجل تحقيق مزيداً من التنمية في الساحل الشمالى للمحافظة، كما سيتم عمل مساحة تخزينية لاستقبال السفن داخل ميناء البرلس الناقلة لمعدات محطة كهرباء البرلس التي تعد من أكبر محطات إنتاج الطاقة الكهربائية في الشرق الأوسط على بعد حوالى 16 كيلو متراً من ميناء البرلس.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ميناء البرلس (فيديو وصور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق