أهم الأخبار اليوم .. نواب بورسعيد يحتجون على مبادرة السيسي لـ«ألتراس أهلاوي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نواب بورسعيد في البرلمان، خلال اجتماع نواب المحافظة، مساء الأربعاء، مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، احتجاجهم على مبادرة الرئيس السيسي لألتراس أهلاوي، مطالبين رئيس الوزراء نقل هذا الاحتجاج للرئيس، مؤكدين وجود حالة احتقان بين الأهالي تتطلب أن يصدر الرئيس بيانا توضيحيا لمبادرته أو ينظم زيارة للمدينة، التي بادرت بالعصيان والثورة على نظام جماعة الإخوان.

كما استعرض النواب عدة ملفات ومشكلات تخص بورسعيد، منها ضرورة التعامل مع 53 من أبناء المدينة في أحداث محيط سجن بورسعيد باعتبارهم من شهداء الثورة، مع ما يترتب على ذلك من أثار، وعرض النواب ملف الإسكان في المحافظة والفساد في توزيع الوحدات السكنية لغير المستحقين مقابل رشاوى، وكذلك ملف تنشيط المنطقة الحرة والعودة لتطبيق القانون رقم 24 لسنة 1976 بكل تفاصيله، وتنشيط السياحة في المحافظة واستغلال المزارات المهملة ومنها البيت الغيطالي الذي يحتوي على لوحة فنية نادرة.

وطالب نواب بورسعيد رئيس الوزراء بالإسراع في تنفيذ مشروعات شرق التفريعة والأنفاق التي تربط ضفتي القناة، ومراجعة ملف الفساد في تنفيذ أحد الأرصفة المخصصة لإحدي الشركات، وطالب النواب بحقهم في الحصول على المعلومات من الجهات الحكومية والتصدي للفساد في الإدارة المحلية، وطالب النواب بمعالجة أثار مسابقة تعين 30 ألف معلم وما تم فيها من تعيين مدرسات خارج محافظتهم ما تسبب في مشاكل تحرش وإجهاض وطلاق وحوادث وفاة على الطرق، كذلك طلب النواب من بضرورة غعادة طرح مسابقة لسد عجز المعلمين في مدارس بورسعيد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نواب بورسعيد يحتجون على مبادرة السيسي لـ«ألتراس أهلاوي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق