أهم الأخبار اليوم .. الحكومة توافق على استكمال تسجيل التحويلات الواردة بعد غلق الحجز في «بيت الوطن»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية، إن مجلس الوزراء وافق على استكمال تسجيل التحويلات الواردة بعد غلق باب الحجز بمشروع بيت الوطن، موضحًا أنه تم غلق باب الحجز في 24 ديسمبر الماضي، وبمراجعة كشوف البنك المركزى تبين وصول حوالى 160 تحويلًا وصلت متأخرة بعد غلق باب الحجز.

وأضاف «عباس» في تصريحات صحفية، الخميس، أن هذه الموافقة تيسيرًا على المصريين في الخارج، الذين لم يقوموا بالتحويل في المدة المخصصة للتحويل، خاصة أنه ما زال هناك عدد من قطع الأراضى المتاحة، وسيتم التعامل مع هذه الأراضي بنفس شروط المرحلة الثالثة، التي تم الإعلان عنها.

وأوضح أنه تم الانتهاء من تخصيص أراضى المرحلة الثالثة بمشروع بيت الوطن، وتم إرسال رسائل عبر البريد الإليكتروني للحاجزين، تفيد بتخصيص قطع الأراضى لهم، مشيرًا إلى أن وزارة الإسكان كانت قد طرحت عددًا من الأراضى بالمرحلة الثالثة بمشروع بيت الوطن بمدن «القاهرة الجديدة بالحيين الرابع والخامس، و6 أكتوبر، ودمياط الجديدة، والشيخ زايد، وبدر، وأسيوط الجديدة، وقنا الجديدة، وأسوان الجديدة» في الفترة من 25 فبراير حتى 17 ديسمبر 2015، حيث وافق مجلس الوزراء على مد فترة الحجز أسبوعًا إضافيًا حتى 24 ديسمبر 2015.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الحكومة توافق على استكمال تسجيل التحويلات الواردة بعد غلق الحجز في «بيت الوطن» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق