أهم الأخبار اليوم .. سحب أراضي 10 مشروعات وإنذار 24 في أسوان

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس إدارة المنطقة الصناعية بالعلاقي، برئاسة اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، سحب الأراضى وإلغاء التخصيصات لـ10 مشروعات، لعدم الإلتزام في معدلات التنفيذ طبقاً للبرنامج الزمنى الموضوع لها، على الرغم من منح هذه المشروعات أكثر من مهلة زمنية دون جدوى.

كما تم توجيه إنذارات وإعطاء مهلة 3 شهور لـ24 مشروعا لتوفيق أوضاعهم مع فرض الغرامات المالية المقررة على 9 مشروعات منهم، نظراً للتأخير في التنفيذ، بالإضافة إلى إعطاء مهلة لمشروع واحد حتى 27 مارس القادم.

وقرر مجلس إدارة المنطقة الصناعية رفض تظلم قرار سابق بسحب الأرض من أصحاب مشروعين، منهم مشروع لثلاجة حفظ على مساحة 1000 متر مربع، وآخر خاص بتعبئة مواد غذائية على مساحة 300 متر مربع، كما تمت الموافقة على إلغاء قرار سحب ورشة 29 بمجاورة 2 بعد قيام صاحبها بسداد الأقساط مع فرض غرامة عليه لتأخره في السداد.

ووافق المجلس على تعديل الأبعاد والمساحة والموقع لعدد 3 مشروعات أحدهما لثلاجات الحفظ على مساحة 1000 م2، والآخر لمصنع طوب أسمنتي على مساحة 3 ألاف م2، والثالث لمصنع رخام وجرانيت تم التخصيص له على خور بعمق 6 أمتار بمساحة 4 ألاف متر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سحب أراضي 10 مشروعات وإنذار 24 في أسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق