أهم الأخبار اليوم .. إزالة مخالفات وتعديات طريق «بيهمو – الفيوم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أزالت الأجهزة التنفيذية، بمجلس مدينة الفيوم، الخميس، بالتنسيق مع قوات الشرطة، عدد من المبانى المخالفة والتعديات على الأراضى الزراعية، بطريق «بيهمو – الفيوم».

كان المحافظ المستشار وائل مكرم، قد لاحظ خلال جولة ميدانية لتفقد سير العمل بالقطاعات المختلفة، قيام أحد رجال الأعمال بالتعدى على مساحة 3 أفدنة من أجود الأرض الزراعية بناحية زمام قرية بنى صالح، بطريق «بيهمو – الفيوم» بالقرب من الطريق الدائرى، وأصدر، توجيهاته بإزالتها فورا.

وأزالت الحملة التعديات، وقامت بتسوية المخالفات بالأرض، كما أزالت 8 عقارات مجاورة كان قد سبق التعدى عليها بالبناء وعقار من 3 طوابق .

وأكد المحافظ، أنه لا تهاون في التصدى الحاسم لجميع مخالفات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وتطبيق سيادة القانون على الجميع دون تفرقة، مشدداً على أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإزالة التعديات فور حدوثها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إزالة مخالفات وتعديات طريق «بيهمو – الفيوم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق