أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة 11 من «إخوان سوهاج».. وتجديد حبس 6 آخرين 45 يومًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات سوهاج في جلستها برئاسة المستشار حمدى عبدالعزيز، الخميس، محاكمة 11 من أعضاء جماعة الإخوان، المتهمين بالانضمام لجماعة إرهابية محظورة والتحريض على العنف لجلسة 9 مايو المقبل، لاستكمال سماع مرافعة الدفاع عن المتهمين.

وجددت المحكمة حبس 6 من أعضاء الجماعة لمدة 45 يومًا، لاتهامهم في قضايا مختلفة بالانتماء إلى جماعة إرهابية محظورة والتحريض على التظاهر ضد الجيش والشرطة، والإعداد لتنظيم مسيرات للجماعة بدون تصريح.

وكانت النيابة العامة، قد وجهت للمتهمين في التحقيقات التي باشرها المستشارين هانى كمال الجوهرى، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، ومحمد رمضان، المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج، تهم الإنضمام إلى جماعة إرهابية محظورة هدفها تكدير السلم والأمن العام، والدعوة إلى العصيان المدنى والإضرار بمؤسسات الدولة والتخريب والتحريض على العنف، وتعطيل أحكام الدستور بغرض منع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها والتحريض على التظاهر بدون إذن مسبق من أجهزة الأمن، بالمخالفة لقانون التظاهر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة 11 من «إخوان سوهاج».. وتجديد حبس 6 آخرين 45 يومًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق