أهم الأخبار اليوم .. سفير اليابان يتفقد مستشفى بنها: نتطلع لتنفيذ مشروعات استثمارية بمصر

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح السفير الياباني بالقاهرة، تاكيهيرو كاجوا، بأن بلاده تتطلع لتنفيذ مشروعات استثمارية في مصر خاصة في مجالات البنية التحتية وتوليد الطاقة والكهرباء، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونًا بين الجامعات اليابانية والمصرية.

وقال «كاجوا»، خلال تفقد السفير الياباني، الخميس، يرافقه الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها، مستشفى بنها الجامعي، إن هناك مبادرة لدعم التعليم العالي والتعليم قبل الجامعي وتأهيل الشباب بين الجانب المصري والياباني ستطلق مارس المقبل.

وأشاد السفير بما حققته الجامعة من مراكز متقدمة في التصنيف الإسباني «ويب ميتركس» والذي أظهر تقدم الجامعة من الترتيب الـ 12 ألف إلى المركز الـ1200 على مستوى جامعات العالم والمركز الثالث على مستوى الجامعات الحكومية المصرية.

وتفقد السفير أقسام العناية المركزة ووحده أسطرة القلب ومستشفى الرمد وأقسام الاستقبال والطورائ، مشيدًا بالنهضة والتطورات الكبيرة التي شاهدتها جامعه بنها ومستشفياتها خلال الفترة الماضية، قائلاً: «انبهرت كثيرًا بما تحقق في جامعه بنها خلال فترة وجيزة حيث أصبحت الجامعة مؤهلة للشراكة مع الجامعات اليابانية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سفير اليابان يتفقد مستشفى بنها: نتطلع لتنفيذ مشروعات استثمارية بمصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق