أهم الأخبار اليوم .. الأمين العام لاتحاد عمال مصر: رفضنا «الخدمة المدنية» لتجاهل مطالبنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد عمال مصر، عضو مجلس النواب، إنه لن يسمح لأحد لإفشال الحركة العمالية المستمرة منذ عشرات السنين، داعيًا كل القائمين على العمل النقابي بالتوحد تحت راية واحدة، حتى لا يضيع حق العمال.

وأضاف «وهب الله» على هامش اجتماع الاتحاد لمناقشة مقترحات لتعديل قانون الخدمة المدنية، الخميس، أن «وجود أكثر من نقابتين عماليتين هو شرذمة وفرقة وضياع لحق العامل البسيط»، موضحًا أن الدول الكبرى المناصرة لحقوق العمال ليس بها سوى لجنة واحدة للعمال مثل الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا.

وحول رفض البرلمان لقانون الخدمة المدنية، قال «وهب الله» إن «تجاهل مطالب العمال وعدم عرض القانون على الجهة المعنية بحقوق العمال أحد الأسباب الرئيسية للرفض»، مشيرًا إلى أن «النواب رفضوا القانون عن فهم، وليس لمجرد الاعتراض».

وأوضح الأمين العام لاتحاد عمال مصر أن رفض مجلس النواب لقانون الخدمة المدنية يؤكد أن المجلس يديره أعضاؤه دون تدخل من أي جهة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الأمين العام لاتحاد عمال مصر: رفضنا «الخدمة المدنية» لتجاهل مطالبنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق