أهم الأخبار اليوم .. هيئة الرقابة الإدارية تصدر تقريرًا عن تنفيذ مشروع «ابني بيتك» بـ6 أكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت هيئة الرقابة الإدارية إنه بناء على توجيهات رئيس الجمهورية لقيام الهيئة بمتابعة المشروعات القومية الكبرى التي تقوم الدولة بتنفيذها فقد قامت بالمتابعة الدورية لتنفيذ مشروع «ابني بيتك» بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وأضافت الهيئة، في بيان لها، الخميس، أن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قامت بتخصيص 40900 قطعة أرض بمساحات مختلفة بلغ إجمالها 4517 فدان بمدينة 6 أكتوبر لمشروع «ابني بيتك» مقسمة لعدد 7 مناطق.

وأشار البيان إلى أنه بالنسبة لأعمال شبكات المياه والصرف الصحي تم الانتهاء بنسبة 100% من الأعمال في المناطق من الأولى إلى الخامسة ونسب تنفيذ المراحل السادسة والسابعة تتراوح بين 95% إلى 96% وجاري تسليمها لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في 28 فبراير الجاري وأعمال رصف الطرق تم الانتهاء بنسبة 100% من الأعمال في المناطق الثالثة والرابعة ونسب تنفيذ باقي المراحل تتراوح بين 25 إلى 100%.

أما بالنسبة لأعمال الأنارة، لفت البيان إلى أنه تم الانتهاء بنسبة 100% من الأعمال في المنطقة الثالثة ونسب تنفيذ باقي المراحل تتراوح بين 80 إلى 90%.

وبالنسبة للاتصالات، تم الانتهاء بنسبة 100% من الأعمال في المناطق من الأولى إلى الثالثة ونسب تنفيذ باقي المراحل تتراوح بين 50 إلى 90% وبدأ العمل في تنفيذ شبكة التليفونات (الأعمال المدنية).

وأوضح البيان أنه بالنسبة لأعمال عمال الوحدات الصحية، تم الانتهاء من كافة المراحل بنسبة 100% ماعدا المرحلة الثالثة جارى طرحها، كما تم الانتهاء من كافة المراحل في أعمال الأسواق التجارية.

وبالنسبة لأعمال المدارس، تم الانتهاء بنسبة 100% من الأعمال في المنطقة الأولى ونسب تنفيذ باقي المراحل بنسبة تتراوح بين 30% إلى 70%، وبالنسبة لأعمال الحضانات تم الانتهاء​ من كافة المراحل ماعدا المرحلة الثالثة جارى طرحها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. هيئة الرقابة الإدارية تصدر تقريرًا عن تنفيذ مشروع «ابني بيتك» بـ6 أكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق