أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسيوط يأمر بإزالة كافة الإشغالات في مداخل محطات القطار

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجّه محافظ أسيوط ياسر الدسوقي، الخميس، رئيس مركز أبوتيج، بالتنسيق مع باقي الأجهزة التنفيذية لسرعة رفع كافة الإشغالات والباعة الجائلين ومعوقات الرؤية من منطقة مزلقان أبوتيج لتأمين حركة القطارات وسلامة المركبات والجمهور، كما أصدر تعليماته لباقي رؤساء المراكز والأحياء بالاهتمام بمداخل محطات القطارات ومناطق المزلقانات ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم.

وأشار سكرتير عام المحافظة اللواء ماجد عبدالكريم، في تصريحات صحفية، إلى أن الإدارة المركزية للمنطقة الوسطى بأسيوط والتابعة للهيئة القومية لسكك حديد مصر انتهت من أعمال تطوير مزلقان أبوتيج وأجهزة الإشارات الحديثة والبوابات الإلكترونية، وتلاحظ وجود بعض الإشغالات والباعة الجائلين بمداخل المزلقان من الجهتين؛ ما يعوق حركة وانتظام المرور وتكدس المركبات على المزلقان وعدم وضوح الرؤية، مشدداً على إزالة الإشغالات لتجنب الحوادث على المزلقان وانتظام عمل أجهزة الإشارت الحديثة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسيوط يأمر بإزالة كافة الإشغالات في مداخل محطات القطار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق