أهم الأخبار اليوم .. «التعليم» تتعاقد مع 274 معلمًا مساعدًا استبعدوا من الـ«30 ألف معلم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، الخميس، قرارا وزاريا رقم 48 لسنة 2016، بالتعاقد مع 274 معلما مساعدا إخصائيا مساعدا، ممن فازوا في مسابقة الـ30 ألف معلم، ولكن تم استبعادهم عن طريق المديريات التعليمية المرشحين للعمل بها، بسبب مؤهلهم الدراسي.

وتم عقد لجنة برئاسة الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، لدراسة التظلمات التي تقدم بها هؤلاء المستبعدون، وانتهى رأيها إلى قبول تظلماتهم والموافقة على التعاقد معهم.

جدير بالذكر أن المستبعدين تم التعاقد معهم في تخصصات (معلم مساعد فصل– معلم مساعد لغة إنجليزية- إخصائي مساعد تكنولوجيا التعليم/ تطوير تكنولوجي-معلم مساعد رياض أطفال)، على أن يكون لهم ذات أقدمية أقرانهم المعينين بالقرار الوزاري رقم 310 الصادر بتاريخ 22 أغسطس 2015.

ونص قرار الوزير على ان تحرر عقود شغل الوظائف وفقا للنموذج المرفق بقرار رئيس الوزراء رقم 428 لسنة 2013، مع إضافة الشرط المنصوص عليه بقراره رقم 1397 لسنة 2015.

وطالبت الوزارة المعلمين المساعدين الجدد في التخصصات المشار إليها، التواصل مع المديريات التعليمية المسكنين عليها، إبتداء من يوم الثلاثاء المقبل، لإنهاء إجراءات التعاقد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التعليم» تتعاقد مع 274 معلمًا مساعدًا استبعدوا من الـ«30 ألف معلم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق