أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يبحث تطوير المواقع الأثرية والسياحية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بمسؤولي الآثار الإسلامية والمصرية والسياحة بالمحافظة، لبحث تطوير المواقع الأثرية والسياحية بها، ومناقشة استعدادات المحافظة للنهوض بالجانب السياحي وتفعيل دور السياحة كأهم محاور التنمية.

ووجه المحافظ خلال اللقاء بالإعداد لزيارة وزير الآثار لوضع كفر الشيخ على الخريطة السياحية محليًا وعالميًا، كما وجه بالعرض بتقرير مفصل عن الأماكن الأثرية بالمحافظة ومقترحات التطوير في كل قطاع سواء إسلامي أو فرعوني، ووضع البرامج السياحية المناسبة للمحافظة، وقال إن محافظة كفر الشيخ من المحافظات التي تمتلك كم كبير من الآثار سواء الفرعونية أو الإسلامية.

حضر اللقاء محمد الصيرة، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، وعبدالناصر حجازي، مدير منطقة الآثار المصرية بكفرالشيخ، والدكتور إبراهيم ماضي، مدير آثار كفر الشيخ الإسلامية، وقدرية الكيلاني، مدير إدارة السياحة بالديوان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ كفرالشيخ يبحث تطوير المواقع الأثرية والسياحية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق