أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسيوط: عمارات درنكة آمنة.. وهبوط الأرصفة لا يشكل خطرًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طمأن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الخميس، سكان عمارات درنكة الجديدة بأن حالة العمارات السكنية آمنه تمامًا، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يدعو للقلق، كما قرر تشكيل لجنة متكاملة من مديرية الإسكان والمكتب الاستشاري لكلية الهندسة بجامعة أسيوط لتحديد مدى سلامة العمارات السكنية والتي تشمل عمارات الأسر الأولى بالرعاية وعمارات الإسكان الاقتصادي وباقي العمارات السكنية الموجودة بالقرية، بعد ما توارد من أخبار عن حدوث هبوط ارضي في بعض ارصفة العمارات خاصة رقم 3 ورقم 6.

وأوضح المحافظ أنه قرر قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي باستمرار عملية كسح المياه من بيارات الصرف الصحي يوميًا، وتخصيص عربات كسح لها حفاظًا على أمان وسلامة العمارات واساساتها من مياه الصرف الصحي المتسربة حولها، كما تقرر إجراء جميع الإصلاحات اللازمة لمواسير الصرف الصحي الخارجية المحيطة بالعمارات.

وقال ياسر الدسوقي إن حالة العمارات جيدة تمامًا ولا يوجد ما يدعو للقلق حول سلامة الإنشاءات ووجه رسالة لسكان عمارات درنكة بانه لن يقبل بأن يضار مواطن منهم وأنه سيتخذ جميع الإجراءات اللازمة نحو طمأنتهم وحماية العمارات السكنية.

كانت لجنة من مركز أسيوط ضمت هالة محمد عبداللاه مدير الادارة الهندسية ووليم عياد جرس مهندس التنظيم ومحمد صبحي رئيس قسم الترميمات وعصام عبدالظاهر من مديرية الاسكان قد قامت بمعاينة كافة العمارات السكنية بقرية درنكة الجديدة واوضحت اللجنة وجود هبوط في ارصفة بعض العمارات ورشح جزئي باسفل حوائط بعض العمارات بالاضافة إلى تهالك في نهايات قوائم مواسير الصرف الصحي الخارجية ببعضها وهبوط في غرف التفتيش الخاصة بالعمارات نتيجة تفويض مياه الصرف الصحي.

عمارات درنكة بأسيوط
عمارات درنكة بأسيوط

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسيوط: عمارات درنكة آمنة.. وهبوط الأرصفة لا يشكل خطرًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق