أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج: الانتهاء من محطات مياه أخميم مايو المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إنه سيتم الانتهاء من إقامة وتشغيل 3 محطات جديدة لمياه الشرب في منطقة الحواويش بدائرة مركز أخميم، مايو المقبل، بتكلفة إجمالية تبلغ 13 مليون جنيه.

وأضاف، في تصريح، الخميس، أنه تم الانتهاء من الأعمال الميكانيكية والإنشائية للمحطات، وسيتم الانتهاء من الأعمال الكهربائية وبدء التشغيل التجريبي للمحطات التي تستمد طاقتها من مياه الشرب النقية من ترعة نجع حمادي الشرقية قريبًا، لافتا إلى أن المحطات تعمل بطاقة إنتاجية تبلغ 900 متر مكعب/ساعة، وستخدم القرية والقرى المجاورة لها.

وأشار إلى أن الانتهاء من الأعمال الإنشائية والميكانيكية لمحطة مياه الشرب بمنطقة الجوازات في حي غرب مدينة سوهاج والتي تعمل بطاقة إنتاجية تبلغ 600 متر مكعب/ساعة، مؤكدا أن أجهزة الدولة تسعى للانتهاء من مشروعات مياه الشرب النقية التي توقف العمل بها منذ فترة طويلة نظرا لوجود مشكلات في التمويل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ سوهاج: الانتهاء من محطات مياه أخميم مايو المقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق