عاجل

أهم الأخبار اليوم .. براءة 10 طلاب والحبس سنة ضد 6 آخرين في «أحداث المجمع النظري» بالإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جابر خليل، الخميس، ببراءة 10 من طلاب جامعة الإسكندرية، والحبس لمدة عام لـ6 آخرين في القضية الشهيرة بـ«أحداث المجمع النظري».

وقضت المحكمة ببراءة كل من محمد الإمام عبدالحافظ، ومحمود جمال محمود أحمد، ومحمود مؤمن محمود حسن، ومحمد خالد محمد، وحسام على السيد أبوطالب، ومحمود أحمد حسن، ومحي الدين أحمد، ومحسن عبدالكريم، وعمر محمد عبدالحكيم، ومؤمن يوسف صادق.

كما قضت بالحبس لمدة سنة لكل من أحمد جابر محمد رجب، وأحمد سيف النصر، ومحمد عزوز السيد، وخالد صبري محمد، وأسامة السيد مصطفى، وإسلام السيد مصطفى.

وتعود وقائع القضية عندما تم إلقاء القبض على المتهمين على خلفية أحداث عنف وقعت يوم 28 إبريل عام 2014 داخل مجمع الكليات النظرية بجامعة الإسكندرية، وتم خلالها احتجاز بعض أفراد الأمن من قبل بعض الطلبة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين في القضية التي حملت رقم 5220 لسنة 2014م جنايات باب شرقي، المعروفة بأحداث المجمع النظري، عدة تهم من بينها الانضمام لجماعة إرهابية والتظاهر داخل المجمع النظري وإتلاف وتكسير المنشآت واحتجاز عدد من موظفي الأمن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. براءة 10 طلاب والحبس سنة ضد 6 آخرين في «أحداث المجمع النظري» بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق