عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الهدى زكي»: «التحرير» أقدس من مكة لأن حرمة الدماء أهون عند الله من هدم الكعبة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الكاتبة الصحفية نور الهدى زكي، حقيقة تصريحها بأن «قدسية ميدان التحرير أهم من الكعبة»، قائلة إن «الميدان شهد إراقة للدماء الذكية والنبيلة، دماء أطهر وأنبل ما في شبابنا، كما شهد الإطاحة بكل الطغاة في الدنيا، والقدسية التي أضفيها على الميدان نابعة من تصوري، ومن أن دم المسلم أعظم عند الله من حرمة هدم الكعبة حجرا حجراً».

وأضافت نور الهدى زكي، في حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، عبر برنامجه «العاشرة مساءً»، مساء الثلاثاء، مخاطبة ضيوف البرنامج: «هذا المعنى ليس لمن يتصيده واحد من الدواعش الذي يكفرنى، ومينفعش لغة التكفير والتخوين أنا كنت في الميدان مع وأولادي الأربعة وشلنا جثث وعيون متصفيه، انتو متعرفوش يعني أيه عين واحد تتصفى لأنكم كنتم تحافظوا على مصالحكم وقتها، وهذا الميدان شهد إراقة الدماء الذكية والشريفة وشهد خلع عيون أفضل وأنجب وأطهر وأنبل شبابنا، وهذا الميدان لما بقول إنه أقدس من مكة، بقولها من منطلق إن حرمة الدماء أهون عند الله من هدم الكعبة حجر حجر».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الهدى زكي»: «التحرير» أقدس من مكة لأن حرمة الدماء أهون عند الله من هدم الكعبة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق