عاجل

أهم الأخبار اليوم .. النيابة تسلّم جثة «جوليو» إلى أسرته.. والقنصل الإيطالي يحضر التحقيق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الخميس، بتسليم جثة الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، إلى والديه اللذين حضرا إلى القاهرة، وتم سؤالهما بالنيابة عن ملابسات واقعة العثور على جثته بطريق «مصر- الإسكندرية» الصحراوي، بدائرة قسم شرطة أكتوبر أول، الأربعاء، وذلك على سبيل الاستدلال.

وأمر حسام نصار، وكيل النيابة، بتسليم جثة الشاب إلى والديه، اللذين حضرا من إيطاليا على متن طائرة خاصة، مساء الخميس، لتسليم الجثمان من مشرحة زينهم، الخاضعة لإشراف النيابة.

ومن المقرر مغادرة جثة «جوليو» للبلاد صباح باكر إلى مسقط رأسه، على متن طائرة خاصة، حسبما أفادت مصادر قضائية.

وأكد والدا «جوليو» الذي كان يستكمل دراساته العليا عن «الاقتصاد المصري» بالجامعة الأمريكية في القاهرة، أنهما لم يتهما أحدًا بقتله، وأنهما في انتظار نتائج التحقيقات لمعرفة الجاني.

حضر جلسة التحقيق القنصل الإيطالي في القاهرة ومحامي القنصلية، للاطلاع على سيرها، وتم سؤال صديقة مصرية لـ«جوليو»، وهي طالبة بجامعة كامبريدج البريطانية، ومحامي «شركات» أيضًا يقيم معه بشقته في منطقة الدقي، وأفادا بأنه اختفى منذ 25 يناير الماضي، ولم يشتبها في أحد.

وكانت مناظرة النيابة لجثة الشاب الإيطالي الطالب بجامعة كامبريدج، ويدرس الاقتصاد والعلوم السياسية، أكدت وجود جروح وسحجات بمناطق الظهر، والقدمين، واليدين، فضلا عن جرحين في الأذنين.

وكلفت النيابة أجهزة الأمن بالبحث والتحري لكشف ملابسات الحادث.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. النيابة تسلّم جثة «جوليو» إلى أسرته.. والقنصل الإيطالي يحضر التحقيق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق