أهم الأخبار اليوم .. بعد انهياره.. وزير الإسكان: كوبرى سوهاج «سليم»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن كوبرى جامعة سوهاج الجديد بمنطقة الكوامل «سليم» ولم ينهر كما تردد.

وأضاف الوزير، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «ما حدث هو أن مطلع الكوبرى قبل أن يتم ردمه لإنشاء المطلع كان يوجد أسفله مصرف وتم ردم هذا المصرف، وبعد سير السيارات على الكوبرى المطلع (ريّح) بسبب وجود مصرف أسفله».

وأكد أنه أصدر أوامره بسرعة الانتهاء من الكوبرى والانهيار الذى حدث بالمطلع خلال 4 أسابيع كحد أقصى لمدة التنفيذ.

من جانبه، أمر المستشار هانى كمال الجوهرى، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، أمس، بتشكيل لجنتين خماسيتين من مسؤولى الجهاز التنفيذى بالمحافظة وأساتذة كلية الهندسة بجامعة سوهاج لمعاينة كوبرى الجامعة المنهار، ومراجعة تصميماته وكيفية تنفيذه ونوعية الأخطاء وكيفية إصلاحها والمسؤول عنها.

وقال الدكتور نبيل نورالدين، رئيس جامعة سوهاج، إن الشركة المسؤولة بدأت تنفيذ المشروع عام 2010، وكان من المفترض الانتهاء منه وتسليمه فى عام 2012، وحتى الآن لم يتم تسليم المشروع رسمياً على الرغم من تأخر أعمال التنفيذ 4 سنوات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بعد انهياره.. وزير الإسكان: كوبرى سوهاج «سليم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق