أهم الأخبار اليوم .. «شباب بتحب مصر» تحتفل بانتهاء المرحلة الأولى للبرنامج التعليمي لذوي الإعاقة السبت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظم مؤسسة شباب بتحب مصر، السبت، حفل الانتهاء من المرحلة الأولى للبرنامج التعليمي لذوي الاحتياجات الخاصة والذي تنفذه المؤسسة بالتعاون مع جهاز شؤون البيئة والإدارة المركزية للإعلام والتوعية ويستمر البرنامج لمدة 6 أشهر.

يقام الاحتفال تحت رعاية وبحضور الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، والمهندس أحمد أبوالسعود رئيس الجهاز، والسفير صلاح عبدالصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والعميد محمود فؤاد قطاع حقوق الإنسان والتواصل المجتمعي بوزارة الداخلية.

وذكرت المؤسسة، في بيان لها، الجمعة، أن الوزير سيقوم بافتتاح معرض المؤسسة الذي يحتوي على 40 منتجًا من منتجات إعادة التدوير قام الأطفال بتصنيعها على مدار 12 ورشة تعليمية في مقر المؤسسة بالتعاون مع إدارة التوعية الجماهيرية ووحدة الركن الأخضر بوزارة البيئة وبحضور 35 طفلاً وطفلة من ذوي الإعاقات الذهنية.

كما تقوم المؤسسة بتكريم المتفوقين رياضيًا من ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في مشروع «اعرف محميتك» للتعريف بالمحميات والأبطال الحاصلين على بطولات على المستوى المحلي والإقليمي والدولى والذين سبق وأن قام وزير البيئة بتكريم بعضهم بزيارة إلى محميات جنوب سيناء تم تنفيذها في شهر سبتمبر الماضي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «شباب بتحب مصر» تحتفل بانتهاء المرحلة الأولى للبرنامج التعليمي لذوي الإعاقة السبت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق