عاجل

أهم الأخبار اليوم .. أمن المنيا يُحبط محاولة قتل 11 شخصًا من عائلة واحدة أخذًا بالثأر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت تحركات أمنية لقطاع البحث الجنائي بمحافظة المنيا في التصدي لإحباط محاولة قتل 11 فردًا، في تجدد لثأر مستمر بين عائلتين بقرية «تندة» في مركز ملوي.

و نجحت التحريات، التي أشرف عليها العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس قطاع المباحث بمديرية أمن المنيا، في قطع الطريق على المتهمين قبل النيل من خصومهم، وأحبط محاولة قتل 11 فردًا من عائلة واحدة تربص بهم المتهمون، حيث دارت معركة بالأسلحة النارية مع قوات الأمن، انتهت بمقتل أحد المتهمين، وهروب 4 تجري ملاحقتهم، كما تم ضبط مجموعة من الأسلحة النارية.

وردت معلومات أكدتها التحريات التي أشرف عليها العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث مديرية أمن المنيا، بقيام المدعو «علاء.س.ط- 47 سنة»، فلاح ومقيم بقرية «تندة» في مركز ملوي، بشراء وتجهيز وإعداد كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والذخيرة الحية، تمهيدًا للانتقام من عائلة «أولاد راتب» أخذًا بالثأر لمقتل «يحيي.س.ط.ع».

وتبين من التحريات، أن شقيق المتهم قتل بتاريخ 9 أكتوبر 2014، واتهم في مقتله 5 أفراد من عائلة الخصوم هم: «سرحان..ط.ع»، وشقيقه «أبوزيد»، و«أشرف.م.أ.ع»، وشقيقيه «فاروق» و«محمود»، وهي الواقعة المحرر بها المحضر رقم 6531 لسنة 2014 إداري مركز شرطة ملوي، و كشفت التحريات أن المدعو «علاء.س»، استعان بعدد من أقاربه هم :«حسن.ن.س.ط»، محامي حر، و«ياسر.ع.ع.ع»، 26 سنة فلاح، و«كريم.م.ع.م»، 29 سنة عامل.

وكان المخطط له أن يتوجه الأربعة لمحل تواجد أفراد «عائلة راتب» وعددهم 11 فردا، ويختبئون بمبني وسط الزراعات بأطراف القرية، والإجهاز عليهم بالأسلحة المعدة.

و فور تأكد المعلومات تم إعداد الأكمنة لقطع الطريق على المتهمين قبل الوصول لأفراد عائلة الخصوم، و فور شعور المتهمين بحضور القوات تبادلوا إطلاق النيران فقتل المدعو «حسن.ن»، ولاذ باقي المتهمين بالفرار، فيما تمكنت قوات الأمن من ضبط السيارة التي كانوا يستقلونها وضبط بها عدة قطع من أسلحة حربية وكميات كبيرة من الذخائر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أمن المنيا يُحبط محاولة قتل 11 شخصًا من عائلة واحدة أخذًا بالثأر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق