أهم الأخبار اليوم .. سكرتير عام الغربية: كباري المحافظة آمنة وتخضع لصيانة دورية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء السيد سعيد، سكرتير عام محافظة الغربية، إن جميع كبارى وأنفاق المحافظة آمنه تمامًا، وتخضع للصيانة الدورية، وأعلن تكليفه رؤساء مجلس المدن والأحياء بتفقد الكباري وتشكيل لجان فنية للاطمئنان على حالتها.

وأكد «سعيد»، في تصريحات صحفية الجمعة، سلامة جميع الكباري وصيانتها بالتنسيق مع هيئة الطرق والكباري، كما كشف عن إنشاء عدد من الكباري بمحافظة الغربية في مدينتى طنطا والمحلة، لحل الأزمات والاختناقات المرورية التي تشهدها المدينتين.

وأوضح سكرتير عام المحافظة أن الحكومة تنفق أموال كبيرة على هذه الإنشاءات، مطالبًا بالحفاظ عليها، ومحذرًا أي مقاول من أن يصبح عرضة للإجراءات «الرادعة»، حال عدم التزامه بالجودة والمعايير.

وأشار «سعيد» إلى أن نفق ستوته بمدينة طنطا، كان يعاني بعض المشاكل، كعدم وجود تصريف للمياه، وأنه تم حل الأزمة قبل تفاقمها، عبر شراء ماكينة لشفط المياه، ثم تطوير النفق وتحديثه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سكرتير عام الغربية: كباري المحافظة آمنة وتخضع لصيانة دورية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق