أهم الأخبار اليوم .. إقامة صلاة الجنازة على «ريجيني» في المستشفى الإيطالي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقيمت اليوم الجمعة صلاة الجنازة للباحث الإيطالي «جوليو ريجيني» في كنيسة المستشفى الإيطالي بحضور عدد محدود من أفراد أسرته وممثلي السفارة الإيطالية بالقاهرة.

وكان الباحث الإيطالي قد اختفى منذ 25 يناير الماضي، ثم عثر على جثته وعليها آثار تعذيب ملقاه على طريق 6 أكتوبر.

وترأس الأنبا انطونيوس عزيز، مطران الجيزة، صلاة الجنازة، فيما نقلت السفارة الجثمان إلى مطار القاهرة استعداداً لنقله إلى إيطاليا، وعبرت أسرة الضحية عن حزنهم الشديد لوفاة نجلهم، وقالوا في تصريحات لـ «المصري اليوم» «واثقون أن الرب سيظهر حقيقة مقتل نجلهم» لكنهم رفضوا التقاط صور لهم، وغادروا المستشفي فور انتهاء الصلاة.

وقالت مصادر بالمستشفي الإيطالي إن جثمان «جوليو» وصل، مساء الخميس، إلى المستشفي الإيطالي، ومكث بالمستشفي حتي انتهاء الصلاة، واتخذت السفارة الإيطالية كافة الإجراءات اللازمة للإسراع في نقل جثمان الباحث الإيطالي إلى بلاده بناء على طلب أسرته، وأقيمت الصلاة وسط تشديدات أمنية من الشرطة وعناصر أمن السفارة الإيطالية بالقاهرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إقامة صلاة الجنازة على «ريجيني» في المستشفى الإيطالي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق