أهم الأخبار اليوم .. «صحة الإسكندرية»: تحسن طفيف في حالة «أبو الليف»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، إن الحالة الصحية للفنان نادر أبوالليف والمحجوز حالياً بالعناية المركزة بمستشفى صدر كوم الشقافة منذ الأربعاء الماضي، تحسنت بشكل طفيف اليوم الجمعة بما يسمح بنقله لتلقى العلاج في أي مستشفى آخر حال أرادت أسرته ذلك.

وأضاف «حجازي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن «أبو الليف» ما زال على جهاز التنفس الصناعى، وأن أسرته حصلوا على تقرير طبي من المستشفى بحالتة الحالية لنقله حسب رغبتهم إلى أي مستشفى عسكري بالإسكندرية لاستكمال العلاج.

وأشار «حجازى» إلى أنه حال نقله إلى مستشفى آخر فإنه سيتم تجهيز سيارة إسعاف مجهزة طبياً بالتجهيزات الطبية اللازمة مثل أجهزة التنفس الصناعى والعناية المركزة على أن يتم النقل تحت إشراف فريق طبي متخصص وأخصائي مدرب لمرافقة الحالة إلى المكان، الذي سيتم توفيره له مشيراً إلى أنه تم توفير أدوية تنفس لم تكن موجودة في مستشفى صدر كوم الشقافة، وتم الحصول عليها من مستشفى الجمهورية التابع لمديرية الشؤون الصحية.

كان الفنان نادر أبوالليف تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى صدر كوم الشقافة بالإسكندرية منذ الأربعاء الماضي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «صحة الإسكندرية»: تحسن طفيف في حالة «أبو الليف» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق