أهم الأخبار اليوم .. «الخارجية»: بعثة إيطالية تصل القاهرة خلال ساعات للمشاركة في تحقيقات مقتل «ريجيني»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، عن قرب وصول بعثة إيطالية إلى القاهرة خلال ساعات للمشاركة والتنسيق مع السلطات المصرية المعنية في متابعة عمليات البحث الجنائي بعد مقتل باحث إيطالي والعثور على جثته على طريق 6 أكتوبر.

وقال أبوزيد إن الساعات الـ 24 الأخيرة شهدت اتصالات مصرية إيطالية على مستويات عديدة ورفيعة للتنسيق بشأن استجلاء أسباب مقتل الطالب الإيطالى «جوليو ريجيني» في مصر، وبشكل يعكس عمق وخصوصية العلاقة بين البلدين، والرغبة المشتركة لمعرفة أسباب الحادث ومن يقف ورائه.

ومن ناحية أخرى، أوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية أن الاتصالات واللقاءات التي أجرتها السفارة المصرية في روما مع السلطات الإيطالية خلال الساعات الأخيرة، أكدت حرص الجانبين المصري والإيطالي على التعامل مع ملابسات تلك الواقعة في إطار روح التعاون والثقة المتبادلة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الخارجية»: بعثة إيطالية تصل القاهرة خلال ساعات للمشاركة في تحقيقات مقتل «ريجيني» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق