أهم الأخبار اليوم .. النقابة العامة للعاملين بالضرائب تعقد مؤتمرًا لمناقشة قانون الخدمة المدنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت النقابة العامة للعاملين بالضرائب، ظهر الجمعة، مؤتمرًا لمناقشة قانون الخدمة المدنية، ووجهت النقابة دعوة عامة ومفتوحة لجميع قيادات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان والمحليات والبرلمانيين بمجلس النواب سواء المعترضين منهم أو المؤيدين للقانون.

وقال طارق الكاشف، منسق المؤتمر والمتحدث باسم نقابة الضرائب، إن تمويل المؤتمر ذاتي، والدعوة عامة ومفتوحة، مؤكدًا أهمية إجراء حوار مجتمعي مع أصحاب الشأن ممن يخضعون لمواد وأحكام القانون قبل تطبيقه.

وأضاف «الكاشف» لـ«المصري اليوم»: «نريد توصيل صوتنا للحكومة، ونتشكك في نواياها لأن القانون بهذا الشكل يصدر دون رؤية واضحة».

وتابع: «الحكومة تتجاهل مطالب المواطن الكادح الغلبان، وتدوس عليه»، مشيرا إلى أن نقابة الضرائب ليست وحدها المعنية بالقانون، بل أن هناك هيئات أخرى ومؤسسات من بينها وزارة الصحة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة الصحة.

واستكمل: «نحن لا نعمل حقيقة في الخدمة المدنية، يقتصر دورنا على تحصيل الضرائب، ومع ذلك يتم تطبيق القانون علينا»، موضحًا أن الفئات التي ينبغي أن يطبق عليها القانون لا تخضع له مثل العاملين في مرافق المياه والكهرباء والصرف الصحي والمعنيون في المقام الأول بتقديم خدمة للمواطن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. النقابة العامة للعاملين بالضرائب تعقد مؤتمرًا لمناقشة قانون الخدمة المدنية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق