عاجل

أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. متحدث «الداخلية»: «ضباط قسم المطرية حاولوا التهدئة ولكن الاطباء أصروا على التصعيد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، أن وزارة الداخلية حريصة على العلاقة الجميلة والطيبة بين رجال الشرطة والمواطنين.

وأضاف «عبدالكريم»، في مداخلة هاتفية ببرنامج، «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة»، مساء الجمعة: «والله العظيم ثلاثة حريصين على العلاقة الجميلة بين الموطنين، ورجال الشرطة، والاحترام والتقدير المتبادل بين جميع مؤسسات الدولة، زي العلاقة الموجودة في احتفال ذكرى 25 يناير».

وعن أزمة مستشفى المطرية، ذكر أن ضباط قسم شرطة المطرية، حاولوا تهدئة الأوضاع عندما تقدم أطباء مستشفى المطرية التعليمي ببلاغات ضد أمناء الشرطة، بداعي قيامهم بالاعتداء على الطاقم الطبي بالمستشفى، مضيفًا: «لكن الأطباء أصروا على التصعيد»، مؤكدًا أن مدير أمن القاهرة فور علمه بالواقعة، أصدر قراره بإيقاف الأفراد المتورطين، وإحالتهم للتحقيق.

وتابع: «في اليوم التالي للواقعة توجه عدد من قيادات وزارة الداخلية للمستشفى، والتقوا بأعضاء بنقابة الأطباء، والعاملين بالمستشفى، لمراعاة الجانب الإنساني للأطباء»، مضيفًا: «فوجئنا بأن هناك تصعيد للموقف، وتقديم بلاغ للنائب العام، وهذا حقهم».

وأكد أن «الوزارة لا تتستر على أي أخطاء من أفرادها، وتسعى لإيجاد علاقة جيدة مع المواطنين».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. متحدث «الداخلية»: «ضباط قسم المطرية حاولوا التهدئة ولكن الاطباء أصروا على التصعيد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق