عاجل

أهم الأخبار اليوم .. الصندوق الاجتماعي و«أمريكانا» يوفران ٣٠٠ فرصة عمل لأبناء أسيوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينظم الصندوق الاجتماعي بأسيوط، بالتعاون مع الشركة المصرية للمشروعات السياحية العالمية «أمريكانا» مؤتمر توظيفي يستهدف توفير ٣٠٠ فرصة عمل لأبناء المحافظة.

وقال رميح عبدالحسيب، مدير الصندوق الاجتماعي، إن هذا يأتي في إطار مساهمة الصندوق الاجتماعي لتوفير فرص العمل للشباب للحد من البطالة.

وأضاف أن الصندوق بالتعاون مع شركة «أمديكان» ينظم مؤتمر توظيفي، في ٨ فبراير، بمقر قاعة «هابي دولفن ماستر»، بكورنيش النيل بأسيوط، من الساعة الـ ١٠ صباحًا وحتى الـ ٥ مساءً.

وقال طارق عبيد، مدير التنمية البشرية بشركة «أمريكانا» أن الشركة تنظم ملتقي توظيفي يستهدف ٣٠٠ شاب وفتاة لفرصة الالتحاق بوظائف بجميع فروع الشركة والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح أن ذلك يستهدف العمل بفروع سلاسل الشركة، مقابل مرتبات وحوافز، سكن للمغتربين، تأمين اجتماعي، تأمين صحي، وثيقة تأمين جماعية، وجبات أثناء العمل، أرباح سنوية، فرص للترقي.

وذكر أن شروط الالتحاق بالعمل أن يكون السن من 18 إلى 30 سنة، والمؤهل لا يقل عن الإعدادية مع موقف محدد من التجنيد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الصندوق الاجتماعي و«أمريكانا» يوفران ٣٠٠ فرصة عمل لأبناء أسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق