أهم الأخبار اليوم .. شعبان عبدالرحيم يزور «ابو الليف» للاطمئنان على حالته

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، إن الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم زار الفنان نادر أبوالليف، المحجوز حالياً بالعناية المركزة بمستشفى صدر كوم الشقافة في الإسكندرية مساء الجمعة للاطمئنان على حالته الصحية، والتي أصبحت مستقرة نسبياً، وشهدت تحسنا طفيفا بما يسمح بإمكانية نقله لتلقى العلاج في أي مستشفى آخر حال رغبة أسرته في ذلك.

وأضاف «حجازي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن اللواء طبيب مجدى شلبي، مدير مستشفى مصطفى كامل العسكرى في الإسكندرية، تواصل معه شخصياً وأخبره بوجود مكان جاهز بالمستشفى منذ اليوم لاستقبال أبوالليف إذا كانت حالته الصحية تسمح بنقله .

وأشار «حجازى» إلى وجود تنسيق كامل بين مديرية الشؤون الصحية من خلاله ومدير مستشفى مصطفى كامل العسكرى من أجل التعاون لتقديم أي خدمات طبية للفنان، مشيراً إلى أن «شلبي» أبدى استعداده التام لنقل أبوالليف إلى المستشفى للعلاج مشيداً بالاستجابة السريعة والفورية من مدير المستشفى العسكرى لتعاونه مع المديرية وجاهزيته لاستقباله.

ولفت وكيل الوزارة إلى أنه حال نقله إلى مستشفى مصطفى كامل العسكري فإنه سيتم تجهيز سيارة إسعاف مجهزة طبياً بالتجهيزات الطبية اللازمة بأجهزة التنفس الصناعي، والعناية المركزة على أن يتم النقل تحت إشراف فريق طبي متخصص وإخصائى مدرب لمرافقة الحالة إلى المكان الذي سيتم توفيره له.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شعبان عبدالرحيم يزور «ابو الليف» للاطمئنان على حالته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق