عاجل

أهم الأخبار اليوم .. بعثة إيطالية لمتابعة تحقيقات مقتل «جوليو»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرحت نيابة حوادث جنوب الجيزة، لأسرة الشاب الإيطالى جوليو روجينى، الذى لقى مصرعه وعُثر على جثته بطريق «مصر- الإسكندرية» الصحراوى، بتسلم جثمانه، لنقله إلى مسقط رأسه بروما، الجمعة، فيما تم تكليف 35 ضابطاً بالبحث عن الجناة.

وأكد المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أمس، أن الساعات الـ24 الأخيرة شهدت اتصالات مصرية إيطالية على مستويات عديدة ورفيعة، للتنسيق بشأن استجلاء أسباب مقتل الطالب الإيطالى، كاشفا عن قرب وصول بعثة إيطالية إلى القاهرة- خلال ساعات- للمشاركة والتنسيق مع السلطات المصرية المعنية فى متابعة عمليات البحث الجنائى وكشف خيوط الجريمة.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية أن الاتصالات واللقاءات التى أجرتها السفارة المصرية فى روما مع السلطات الإيطالية- خلال الساعات الأخيرة- أكدت حرص الجانبين المصرى والإيطالى على التعامل مع ملابسات تلك الواقعة فى إطار روح التعاون والثقة المتبادلة، وضرورة تفويت الفرصة على أى طرف يتربص بالعلاقات المصرية الإيطالية المتميزة.

وذكرت صحيفة «لاستامبا» الإيطالية أن المواطن الإيطالى انتقد سياسات الحكومة المصرية، وكتب مقالات سياسية فى موقع «مانيفستا» الإيطالى باسم مستعار، خشية القبض عليه، وتضمنت إحدى مقالاته انتقاد السلطات المصرية لمقتل شيماء الصباغ.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بعثة إيطالية لمتابعة تحقيقات مقتل «جوليو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق