أهم الأخبار اليوم .. جامعة طنطا تنظم منتدى للتنمية البشرية السبت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظم إدارة الاتحادات الطلابية بجامعة طنطا منتدى في التنمية البشرية لتنمية المهارات الحياتية لجميع طلاب الجامعة، برعاية الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس الجامعة، تحت شعار «اعرف قدراتك.. طور نفسك.. كن قدوة لغيرك»، وذلك بالتعاون مع مركز التنمية البشرية بالجامعة.

وأوضح الدكتور مدثر طه أبوالخير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن المنتدى يأتي في إطار اهتمام الجامعة بتنمية قدرات الطلاب من خلال تنظيم برامج تأهيلية في مجال التنمية البشرية تساعد الطلاب على طرح أفكار وحلول مبتكرة للقضايا والمشكلات التي تواجههم، مشيرا إلى أن التنمية البشرية ضرورة من أجل التقدم العلمي والمجتمعي.

من جانبه، أوضح الأستاذ جمال حمزة، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، أن المنتدى يبدأ اعتبارا من السبت الموافق 6 من فبراير الجاري، ويستمر حتى الخميس الموافق 11 من ذات الشهر بالمدرج المركزي بالمجمع الطبي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة طنطا تنظم منتدى للتنمية البشرية السبت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق