أهم الأخبار اليوم .. محافظ دمياط: نسعى لتصدير الأثاث لروسيا رغم الكساد

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، إن هناك تنسيقًا مع روسيا للتبادل بين الدولتين وتصدير الأثاث، رغم الكساد الذي تعاني منه صناعة الأثاث خلال الشهور الثلاثة السابقة، الذي لم يحدث منذ 50 عامًا.

وأضاف «طه»، أثناء حوار تليفزيوني مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «القاهرة 360»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، مساء الجمعة، أن المحافظة استطلعت آراء أكثر من 4 آلاف تاجر ومصنع ومصدر قبل الإعلان عن مدينة الأثاث الجديدة، التي ستضم حوالي 3 آلاف ورشة تصنيع أثاث.

وأوضح «طه» أن دمياط تنتج حوالي 250 ألف طن قمامة، ولدينا مصانع كبيرة لإعادة تدويرها، مؤكدا أن هناك تعاونا بين المحافظة ووزارة البيئة باستخدام التكنولوجيا في تدوير القمامة.

واختتم محافظ دمياط بأن إنتاج الكهرباء من القمامة يحتاج إلى دراسات متأنية، مؤكدا أن هناك نجاحا ملموسا داخل المحافظة من جانب أهالي المحافظة، وعلى رأسهم الشباب في المشاركة الاجتماعية، خاصة في المبادرات الإيجابية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ دمياط: نسعى لتصدير الأثاث لروسيا رغم الكساد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق