أهم الأخبار اليوم .. «تسلم مصر حاملتي ميسترال ومقتل الشاب الإيطالي» يتصدران صحف السبت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اهتمت صحف القاهرة الصادرة، صباح السبت، ومنها الحديث عن التحقيقات في قضية مقتل الشاب الإيطالي، بالإضافة إلى متابعة قبول شباب الأولتراس مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وركزت «المصري اليوم» في الصفحة الأولى على تسليم مصر حاملتي ميسترال تحت عنوان «مصر تتسلم أول حاملة مروحيات في يونيو»، وقلق تل أبيب من صفقة الأقمار الصناعية بين مصر والرياض تحت عنوان «قلق إسرائيلي مكن صفقة أقمار صناعية للقاهرة والسعودية».

وجاءت عناوين صحيفة «الأهرام» كالتالي:«انفراجة كبيرة خلال عام ونصف العام»، و«شريف إسماعيل: حريصون على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين»، و«32 مليون دولار زيادة في الاحتياطي الأجنبي»، «35 مليار دولار فاتورة الحرب في سوريا».

بينما جاءت عناوين صحيفة «الأخبار» كالتالي: «حنفي: التعريفة الجمركية لن تمس محدودي الدخل»، و«2 مليار لتطوير مزلقانات الموت في السكة الحديد»، «غدا الاجتماع الأول للجنة تعديل قانون الخدمة المدنية»، و«مصر تودع ضحايا الإرهاب.. ومظاهرات تطالب بالقصاص لشهداء كرداسة».

فيما جاءت عناوين صحيفة «الجمهورية» كالتالي: «حرب شاملة على الفساد.. تحقيقات موسعة لكشف المتورطين في مهزلة كوبري سوهاج»، «21 ألف جريمة اقتصادية و170 متهربا من الضرائب في 48 ساعة»، «تدمير 20 مزرعة خشخاش بشمال سيناء وضبط 10 كيلو هيروين»، و«الرئيس يفتتح اليوم عددا من المشروعات الخدمية».

وجاءت عناوين صحيفة «الشروق» كالتالي: «تضارب أقوال النيابة والطب الشرعي في مقتل الطالب الإيطالي»، «ريجينى كان يكتب مقالات عن مصر وطلب حجب اسمه خوفا من استهدافه»، «الجارديان: فريق محققين إيطالي وصل القاهرة»، و«مصر تتلقى عروضا في مناقصة لشراء القمح».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تسلم مصر حاملتي ميسترال ومقتل الشاب الإيطالي» يتصدران صحف السبت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق