أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء للسيسي: 16 مليار جنيه تكلفة المشروعات الخدمية.. ونعاهدكم على رفعة الوطن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الدكتور شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، السبت، عن سعادته لحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لحدث مهم وهو افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بـ6 أكتوبر، قائلاً: «تبعث فينا الأمل لنتواصل معًا لبناء مصرنا الحبيبة».

وأكد «إسماعيل»، في كلمته خلال افتتاح عدد من المشرعات الخدمية، أن مصر قادرة على التغلب على التحديات التي تواجهها.

وتابع: «لقد كان لجهود كل العاملين بالمشروع ولدعم سيادتكم المستمر أكبر الأثر على انطلاق التنمية والشراكة والتكاتف بين جميع مؤسسات الدولة كان أساسًا راسخًا لبناء المجتمع».

وأشار إلى أن «المشروع نفذته القوات المسلحة ووزارات الإسكان والمرافق والاتصالات والصحة والشباب والرياضة بتكلفة 16 مليار جنيه وتمتد في عدد من محافظات الجمهورية وما تشهدونه اليوم يبعث فينا الأمل نحو غد مشرق».

واختتم كلمته بالقول: «نعاهد الله ونعاهدكم ونعاهد الشعب على بذل كل الجهد لرفعة الوطن وكرامته».

وكان الرئيس قد افتتح، السبت، من المشروعات الخدمية والوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وشارك في حضور الافتتاح كل من شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء ومحمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية.

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس السيسي 28 مشروعًا عن طريق الفيديو كونفرانس في عدد من المحافظات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء للسيسي: 16 مليار جنيه تكلفة المشروعات الخدمية.. ونعاهدكم على رفعة الوطن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق