أهم الأخبار اليوم .. السيسي: مليار جنيه من صندوق «تحيا مصر» للإسكان الاقتصادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، إن ما ينفذ من وحدات سكنية غير كافي، قائلا: «بصراحة ولا حاجة بالنسبة للمطلوب والمطلوب أكثر من ذلك».

وقاطع «السيسي» كلمة الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، خلال افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بمدينة 6 أكتوبر، وقال: «اتفقنا على المصارحة والشفافية والأمانة، واللي بنعمله مش كفاية ولن يلبي البناء العشوائي في الدولة المصرية والتصدي الحقيقي للمعاناة»، مطالبًا الوزير بإضافة 100 ألف وحدة أخرى في الإسكان الاقتصادي وسيتم توجيه مليار جنيه من صندوق تحيا مصر لصالح هذا المشروع مع مراعاة النمو السكاني بالمحافظات.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد افتتح، السبت، من المشروعات الخدمية والوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وشارك في حضور الافتتاح كلاً من شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء ومحمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية.

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس السيسي 28 مشروعًا عن طريق الفيديو كونفرانس في عدد من المحافظات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي: مليار جنيه من صندوق «تحيا مصر» للإسكان الاقتصادي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق