أهم الأخبار اليوم .. السيسي يعلن تنفيذ وحدات سكنية بالـ1.5 مليون فدان: «عشان الشباب ميقعدوش في عشة»

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، إن الدولة تستثمر في مشروع المليون ونصف المليون فدان، بعكس المستثمر الطامح للربح فقط، مضيفًا أن «هذا الدعم هدفه لكي يشعر المواطن بأن هناك أملًا في بكرة».

وأشار السيسي، خلال مقاطعة كلمة اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، السبت، خلال افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بـ6 أكتوبر، إلى أنه سيتم تنفيذ شبكة ري متقدمة وبنية تحتية ووحدات سكنية ضمن مشروع الـ1.5 مليون فدان كمجتمع عمراني متكامل، قائلاً: «هنعملها بفضل الله عشان الشباب ميقعدوش في عشة».

هناك مبلغ مالي ضخم 200 مليار بالفائدة المنخفضة هذا دعم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد افتتح، السبت، عددًا من المشروعات الخدمية والوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وشارك في حضور الافتتاح كل من شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء، ومحمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي يعلن تنفيذ وحدات سكنية بالـ1.5 مليون فدان: «عشان الشباب ميقعدوش في عشة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق