عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «التموين» تبحث مع «الأغذية العالمية» تدعيم الدقيق البلدي بـ«الحديد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، مع منجستاب هايلي، المدير الإقليمي لمنظمة الأغذية العالمية، والمهندسة نيفين عثمان مدير إدارة الشراكة والسياسات، لبحث آلية تنفيذ مشروع تدعيم الدقيق البلدي المدعم بعنصر الحديد.

ووفقا لوزارة التموين يهدف المشروع لتحسين الوضع الغذائي للمواطنين ومكافحة سوء التغذية ونقص عنصر الحديد الذي يؤدي إلى التأثير السلبي على الصحة العامة للأفراد وعلى قدرات التعلم والانتاجية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

وعرض «منجستاب هايلي»، المدير الإقليمي لمنظمة الاغذية، خلال اللقاء الاستثمار في المشروع القومي للمركز اللوجستي العالمي للحبوب والغلال والسلع الغذائية، وذلك من خلال التعاقد على استغلال الصوامع والقباب التي سيجري إقامتها داخل المركز اللوجستي في تخزين السلع الغذائية الخاصة بالمنظمة.

واتفق الطرفان، في نهاية اللقاء، على إعداد منظمة الاغذية العالمية دراسة متكاملة عن منظومة إضافة عنصر الحديد للدقيق المدعم، وأيضا سبل المشاركة والاستثمار وحجم الكميات التقديرية من السلع والحبوب التي يمكن تخزينها بالمركز اللوجستي للحبوب والغلال.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التموين» تبحث مع «الأغذية العالمية» تدعيم الدقيق البلدي بـ«الحديد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق