أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة 739 بـ«فض رابعة» لـ26 مارس لتعذر حضور المتهمين

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة، السبت، محاكمة 739 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ«فض اعتصام رابعة» إلى 26 مارس المقبل، لتعذر إحضار المتهمين نظرا لضيق القاعة ولحين إجراء عملية توسيع القفص.

في بداية الجلسة، قدمت النيابة العامة لهيئة المحكمة إخطارات قادمة من مديرية أمن القاهرة، احتوى الأول على تعذر إحضار المتهمين لعدم تناسب الأقفاص مع عدد المتهمين المطلوب مثولهم أمام الهيئة، ونظرا لما انتهت له اللجنة الأمنية حول صعوبة انتهاء التجديدات قبل جلسة السبت.

وأكد الخطاب الثاني أن هناك تعذر لإحضار المتهمين سواء بمحكمة معهد الأمناء في طرة، أو بمحكمة وادي النطرون، نظرا لعدد المتهمين الكبير وعدم اتساع الأقفاص لعدد المتهمين، وورد خطاب آخر بضبط حسين خيري دياب، وتم ضبطه متوفيا، كما تم ضبط المتهم الثالث في القضية يوم 29 فبراير الماضي.

ويواجه امتهمون اتهامات بالتجمهر واستعراض القوة والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والإتلاف العمدي للممتلكات العامة والخاصة، وحيازة السلاح والمتفجرات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة 739 بـ«فض رابعة» لـ26 مارس لتعذر حضور المتهمين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق