أهم الأخبار اليوم .. إنشاء وحدة للانضباط المروري بالجيزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استحدثت الإدارة العامة لمرور الجيزة، برئاسة اللواء مجدى إسماعيل، مساعد الوزير مدير الإدارة، مجموعات عمل جديدة تسمى الانضباط المروري، وعددها 2 بالقطاع الشمالي و2 بالقطاع الغربى وقوامها ضابط صحبته عدد 3 ونش مرورى وأمين شرطة بدراجه نارية وعدد 2 شرطى مرور و6 مجندين ويكون عملهم على مدار الخدمتين الصباحية والمسائية، ويكون تشغيلهم من خلال غرفه عمليات المرور المجهزه بشاشات نقل للحالة المرورية من خلال عد 36 كاميرا عالية التقنية.

وقالت الإدارة العامة لمرور الجيزة، في بيان لها، إن تلك المجموعات ستنتقل على الفور إالى أماكن التكدسات المروريه أو الحوادث أو الأعطال المؤثره من خلال النداء اللاسلكى على جهاز «التيترا» الذي يحتوى على خاصيه الجى بى اس أيضا والتى تحدد مكان حامل الجهاز تحديدا من خلال شاشه معده لذلك مما يكون له بالغ الأثر في العمل على ازاله معوقات السيوله المروريه ومعاونه الخدمات المروريه الأصليه الموجوده بمواقعها الأساسيه والتى يعد الأنضباط المرورى تعزيزا لقدراتها.

وذكر البيان أن ذلك جاء في إطار توجيهات للواء أحمد حجازى مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة بتطوير نظم الأداء المرورى ميدانيا والعمل على إيجاد حلول للمشاكل المروريه على مستوى الجيزه جميعها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إنشاء وحدة للانضباط المروري بالجيزة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق