عاجل

أهم الأخبار اليوم .. الأمن العام يضبط 62 قطعة سلاح من بينها أر بي جيه ورشاشات جرينوف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن قطاع مصلحة الأمن العام، بوزارة الداخلية، أمس، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، من ضبط 62 قطعة سلاح ناري، و171 قطعة سلاح أبيض، و193 قضية مخدرات، و4 تشكيلات عصابية، و17 متهم لقيامهم بممارسة أعمال البلطجة والسرقة بالإكراه، و54 هاربين من أحكام المراقبة ومطلوب ضبطهم في قضايا، وتنفيذ 9231 حكم قضائى متنوع وإعادة 5 سيارات مُبلغ بسرقتها، ضبط 385 دراجة بخارية مخالفة، خلال يوم واحد.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، إنه في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، فقد قام قطاع مصلحة الأمن العام بتوجيه حملات أمنية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزى بكافة محافظات الجمهورية أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية، في مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء، حيث تم ضبط ( 62 ) قطعة سلاح نارى عبارة من بينها قطعة آر.بى.جى، و2رشاش جرينوف، و9بنادق آلية وطبنجات وذخيرة حية.

وأضاف البيان، أنه في مجال ضبط قضايا المخدرات تم ضبط ( 193 ) قضية مخدرات، من بينها 26 كيلو حشيش، وكمية من مخدر الهيروين وزنت ( 605 جرام )، و40 ألف قرص مخدر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الأمن العام يضبط 62 قطعة سلاح من بينها أر بي جيه ورشاشات جرينوف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق