أهم الأخبار اليوم .. «الوزير»: القوات المسلحة أنجزت 34 مشروعًا في 15 محافظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن الهيئة تتعاون مع كافة أركان الدولة لتنفيذ العديد من المشروعات لدعم جهودة القيادة السياسية.

وأضاف «الوزير»، في تصريحات على هامش مشاركته في افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشروعات خدمية ووحدات سكنية بمدينة 6 أكتوبر السبت، إن قناة السويس الجديدة أثبتت قدرة المصريين على صنع المستقبل المشرق، مشيرًا إلى أن 34 مشروعًا في 15 محافظة، شيدتها سواعد رجال القوات المسلحة والمكاتب الاستشارية وبتنفيذ الشركات الوطنية.

ولفت «الوزير» إلى إنشاء 20 ألف و892 وحدة سكنية في 6 محافظات، يستفيد منها 100 ألف مواطن، تم تنفيذها في 18 شهرًا، فضلاً عن تنفيذ عدد من مشروعات النقل لتخفيف الكثافات المرورية.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتح السبت، عددًا من المشروعات الخدمية والوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وشارك في حضور الافتتاح المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء ومحمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الوزير»: القوات المسلحة أنجزت 34 مشروعًا في 15 محافظة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق