أهم الأخبار اليوم .. ترحيب في بورسعيد بشرح السيسي لمبادرة «ألتراس أهلاوي».. ومشجعو «المصرى»: «رسالتنا وصلت»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثارت تصريحات الرئيس السيسي، السبت، التي شرح خلالها المبادرة التي طرحها على «ألتراس أهلاوي»، ارتياحًا كبيرًا في بورسعيد.

وأبدى عدد من قادة مشجعي النادي المصري ارتياحهم للشرح الذي قدمه الرئيس للمبادرة خلال حضوره عدة افتتاحات لمشروعات نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وقال طه الغباري، من قدامي مشجعي المصري: «رسالتنا كجمهور وصلت للرئيس، خاصة أننا التزمنا في التعبير عن رأينا بالروح الوطنية والحرص على بلدنا ورموزها ومؤسستها ولم نخرب ولم نحرق، وما قاله الرئيس اليوم استجابة طيبة وتوضيح مهم».

وأضاف الدكتور محمد فاروق صالح، مدير موقع النادي المصري، إن كلام الرئيس تأكيد على استقلالية القضاء ويبعث على الطمأنينة.

وأشارمحمد أبوطالب، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إلى أن التوضيح الذي قدمه الرئيس لمبادرته أزال اللبس الذي حدث لدى البعض.

وقال أحمد فرغلي، عضو مجلس النواب: «طلبنا من الرئيس خلال اجتماعنا، الأربعاء الماضي، مع رئيس الوزراء أن يصدر بيانًا يوضح فيه مبادرته حتى لا تبدو دعوته كيلًا بمكيالين، وحسنًا ما فعله الرئيس فأحكام القضاء واجبة الاحترام ونقضها واستئنافها له طريق واحد هو ساحات المحاكم، ولا يحق لأي طرف تسييس قضية جنائية أو التدخل فيها».

وأضاف البدري فرغلي، النائب البرلماني السابق، أن تصريحات الرئيس جاءت استجابة للرأي العام «فلم يكن من الجائز التعامل مع كيانات مجرمة قانونًا مثل روابط الألتراس، ولا يجب الاستجابة لأصحاب الصوت العالي فقط، لكن الاستجابة تكون لأصحاب الحقوق».

من ناحية أخرى، لم يصدر أي رد فعل عن رابطة ألتراس «جرين إيجلز» على تصريحات الرئيس.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ترحيب في بورسعيد بشرح السيسي لمبادرة «ألتراس أهلاوي».. ومشجعو «المصرى»: «رسالتنا وصلت» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق