أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنوفية يحيل مسؤولي جمعية رعاية الطلاب للنيابة بناءً على تقرير «للمحاسبات»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، مسئولي جمعية رعاية الطلاب بالمحافظة وما يتبعها من مجموعة مدارس للنيابة العامة، بناءً على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات يفيد بوجود مخالفات «الإضرار العمدي والاستيلاء على المال العام» بمبالغ وصلت لـ 7 ملايين جنيه.

وتضمن التقرير عدد من المخالفات جاء أبرزها في متحصلات المجموعات التقوية بمبلغ 2مليون و209 ألف جنيه، وتقاعس المسئولين بالمدارس عن تحصيل المصروفات الدارسية منذ أكثر من عامين بمبلغ 616 ألف و544جنية، وفي اعمال الترميمات بانفاق مبلغ يزيد عن 329 ألف.

وأوضح التقرير، قيامهم بأعمال غير مطابقة للمواصفات بمبلغ يزيد عن 144 ألف جنية، كما تم الاستيلاء على مبلغ يزيد عن 185 ألف جنيه.

وبين التقرير، تكرار صرف مبالغ عن نفس الأعمال بمبلغ يزيد عن 146 ألف جنية، والتلاعب في الأثاث والأدوات المكتبية بمبلغ يزيد عن 112 ألف جنية، ومكافأة الامتحان بمبلغ يزيد عن 13
ألف جنية، إضافة إلى تحميل ميزانية الجمعية مبالغ دون مبرر بملبغ يزيد عن 44 ألف جنية، والتلاعب في قيمة الضرائب ومستحقات الدولة منها مبلغ 110 ألف جنية والإستيلاء على شيكات بمبلغ 952 ألف جنية، والامتناع عن توريد دفعات الحكومة بمبلغ 46 ألف جنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنوفية يحيل مسؤولي جمعية رعاية الطلاب للنيابة بناءً على تقرير «للمحاسبات» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق