أهم الأخبار اليوم .. مجلس الوزراء يبحث قوانين الصحافة والإعلام والتأمين الصحي اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وذلك لبحث عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية إضافة لعدد من التقارير التي يستعرضها الوزراء في مختلف المجالات والمتعلقة بالوضع الأمني والخدمات التي تقدم للمواطنين، وكذلك توفير الاحتياجات الأساسية والسلع للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن تيسير حياة المواطنين ورعاية محدودي الدخل.

ومن المقرر أن يستكمل مجلس الوزراء في اجتماعه مناقشة عدد من مشروعات القوانين، أهمها قوانين الصحافة والإعلام وقانون التأمين الصحي الشامل الجديد إضافة لمتابعة تنفيذ المبادرات التي أطلقها السيسي الخاصة بالشباب والمشروعات القومية الكبرى وعلى رأسها مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان ومحور تنمية قناة السويس والمشروعات الأخرى التي تدفع عجلة التنمية وإعداد البيانات اللازمة للمشروعات التي سيتم التوقيع عليها خلال زيارة الرئيس الصيني المرتقبة لمصر.

كما يستكمل مجلس الوزراء بحث التقارير الخاصة بشأن سد النهضة والبيانات التفصيلية للمشروعات والبرامج المستهدف تنفيذها في إطار إعداد برنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب خلال الفترة القليلة المقبلة وإجراءات تحسين مناخ الاستثمار وخفض عجز الموازنة ومعدلات البطالة والحفاظ على أسعار مناسبة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مجلس الوزراء يبحث قوانين الصحافة والإعلام والتأمين الصحي اليوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق