أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن المستشفيات الجامعية ببنها: لم نُغلق استقبال الجامعة.. والعمل يسير بشكل طبيعي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال العقيد عاطف عبدالواحد، مدير إدارة الأمن بمستشفى بنها الجامعي، إنه لم تصدر أي تعليمات بشأن إغلاق استقبال قسم النساء والتوليد من قبل إدارة الجامعة، والعمل يسير بشكل طبيعي ويقوم الأطباء بالقسم بإداء عملهم بشكل طبيعي.

وأضاف «عبدالواحد» أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية بالمستشفى والدفع بعناصر جديدة من الأمن الإداري بالجامعة حيث تم الدفع بـ 10 عناصر جديدة إضافة إلى 21 مسؤول أمن إدارى بكل ورديات على مدار 24 ساعة.

وأشار إلى أن من قام بإشهار السلاح لم يثبت انه ضابط شرطة، والسلاح المستخدم صوت وتم التعامل معه وتم عمل مذكرة وإخطار الشرطة.

فيما قال الدكتور إبراهيم راجح، وكيل كلية الطب البشرى بجامعة بنها، إنه تم تكليف محامى من إدارة الشؤون القانونية بالكلية، وأخر من إدارة الشؤون القانونية بالجامعة لمتابعة سير التحقيقات مع الأطباء الأربعة المعتدى عليهم بقسم استقبال النساء والتوليد بمستشفى بنها الجامعى خلال عرضهم على النيابة المسائية ببنها.

وأكد أن إدارة الجامعة لن تتهاون في الحفاظ على حقوق الأطباء والموظفين العاملين بها ولن تقبل إهانتهم أو التعدى عليهم، لافتا إلى أن إدارة الجامعة والكلية والمستشفى ليس لديها نية لذلك وما يهمها هو المرضى ولا يمكن تعميم الخلاف على جميع المرضى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن المستشفيات الجامعية ببنها: لم نُغلق استقبال الجامعة.. والعمل يسير بشكل طبيعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق