أهم الأخبار اليوم .. «أطباء أسوان» تطالب بقانون لحماية المنشآت الصحية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب الدكتور حسام عبدالفهيم، أمين عام نقابة أطباء أسوان، بإقرار قانون حماية المنشآت الصحية ومعاملتها كأي منشأة تقدم خدمة للمواطنين، لافتاً إلى أن المستشفيات لا تقل أهمية عنها، واعتبار هذا القانون مطلبًا شعبيًا وليس مطلبًا فئويًا حتى يتسنى للأطباء تقديم أفضل ما لديه في ظل ظروف آمنة وعدم عزوف الأطباء عن العمل بالمستشفيات.

وأشار «فهيم»، على هامش اجتماع نقابة الأطباء الفرعية بأسوان والذي عقد بمقر النقابة بمدينة أسوان، برئاسة الدكتور حامد مكي، نقيب الأطباء، بعد واقعة تعدي بعض رجال الشرطة على زملائهم بمستشفى المطرية، إلى أن هذا الأمر مرفوض تماماً، لأنها الجهة المنوط بها حماية المنشآت الطبية وأفرادها.

وأرسل أطباء أسوان خطاباً لنقيب الأطباء بالقاهرة، جاء فيه: «ندعم ونؤيد أي قرارات أو إجراءات تتخذونها نحو ما آلت إليه مشكلة التعدي السافر على زملائنا بمستشفى المطرية، والتعدي على المنشآت الطبية والمستشفيات ليس بجديد من قبل المواطنين».

وقال الأطباء في خطابهم، إن نقص وقلة الخدمة الصحية ليس من تقصير الأطباء، وإنما من قلة الخدمات المقدمة للصحة، ومع ذلك يقوم الفريق الطبي بعمله وتقديم الخدمة الصحية في أحلك الظروف دون تقصير أو تقاعس.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أطباء أسوان» تطالب بقانون لحماية المنشآت الصحية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق